أكتوبر 30, 2020 0

Sky Weatherman تطبيق جديد للطقس متاح فقط على أندرويد

Sky Weatherman‏ تطبيق جديد لحالة الطقس متاح فقط على أندرويد

كثيرة هي تطبيقات الطقس المتاحة للمستخدمين، ولكن تختلف التطبيقات فيما بينها، وهذا حقًا يدفع زمام المنافسة إلى أعلى مستوى، Sky Weatherman أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال، والمتاح في الوقت الحالي لمستخدمي أندرويد.

وما يُميزه عن غيره، أنه يوفر ميزة مثيرة للاهتمام، متمثّلة في اختيار إظهار الطقس في الأوقات المجدولة من اليوم، مثلًا “قبل وجهتك إلى المنزل”، لذا، سيكون هذا النوع من التخصيص فائدة كبيرة في معرفة أحوال الطقس لجدولك الشخصي.

Sky Weatherman تطبيق جديد للطقس متاح فقط على أندرويد

Sky Weatherman تطبيق جديد للطقس متاح فقط على أندرويد

بالتالي، يمكننا القول بأن تطبيق Sky Weatherman أكثر من مجرد تطبيق للطقس، وذلك من خلال السماح بتصفية وتتبع أحوال الطقس المتغيرة للحظات التي تهمك، كما ويتميّز التطبيق، بأحداث جوية محددة مسبقًا تسمى الأحداث الخاصة، مثل طقس الشاطئ أو النزهة أو الجري وعطلة نهاية الأسبوع والمزيد.

وكما هو الحال مع جميع تطبيقات الأخرى في نفس المجال، يُفدّم هذا التطبيق خاصية التذكير بحالة الطقس في وقت معين من كل يوم، أو قبل غروب الشمس والعديد من الأوقات الأخرى.

أخيرًا، هذا التطبيق الجديد متوفّر للتحميل مجّانًا وبدون أي مشتريات داخلية، ولكن هناك الدعم للإعلانات، ولكي تعمل معه، يجب أن يكون جهازك يعمل بإصدار أندرويد 5.0 فأحدث.

تحميل تطبيق Sky Weatherman على أندرويد.

التدوينة Sky Weatherman تطبيق جديد للطقس متاح فقط على أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.