August 20, 2019 0

Alienware تكشف عن أحدث شاشاتها للألعاب بقياس 55 بوصة وسعر 4000$

Alienware تكشف عن أحدث شاشاتها للألعاب بقياس 55 بوصة وسعر 4000$

كشفت شركة Alienware التابعة للعلامة التجارية العالمية ديل عن شاشة الألعاب الجديدة Alienware Gaming Monitor قياس 55 بوصة من طراز OLED، لتكون سلاحها في مجابهة المنافسين وعلى رأسهم شركة نفيديا الرائدة في سوق المنتجات العالية الجودة في سوق الألعاب.

حيث تتمتع شاشة Alienware بمعدل تحديث 120 هيرتز وتدعم تنقية AMD للمزامنة FreeSync، التي توفر صورة غاية في الوضوح متفاديةً التشويشات البصرية التي قد تطرأ أثناء اللعب.

في الوقت التي تظهر فيه الشاشة بحواف ضيقة مستغلة مساحة أكبر لتقديم المحتوى للمستخدم، كما أنها تحوي على منفذ DisplayPort 1.2 وحيد و4 منافذ HDMI 2.0 وثلاث منافذ USB ومنفذ للسماعات وكذلك منفذ صوت من نوع SPDIF.

وتملك شاشة Alienware جهاز تحكم عن بعد (ريمتوت كونترول) يعمل بأداء جيد بالمقارنة مع شاشات الشركات الأخرى التي تتمع بمواصفات مشابهة، في الوقت الذي توفر فيه الشاشة استجابة سريعة للأوامر تقدر بـ 0.5 ملي ثانية.

أما بالحديث عن الأمور التي قد تكون مخيبة للأمال لبعض المستخدمين من حيث رغبتهم في إقتناء هذه الشاشة، فهي كونها لا تدعم تقنية HDR، بالرغم من كونها شاشة OLED وتعتبر ميزة باينتها عن شاشات الشركات الأخرى من هذه الفئة.

لكن على جميع الأحوال لا توجد شاشة تتمتع بكامل المواصفات في الوقت الراهن، ولكن هذا لا ينفي أننا قد نرى مزيداً من العمل على إنتاج شاشة ألعاب رائدة في المستقبل القريب.

وخصوصاً أن العديد من الشركات كمايكروسوفت بجهازها اكس بوكس وشركة سوني بجهازها بلايستيشن تعملان على دعمهما بعالجات ورقاقات جبارة تحتاج لشاشات عرض عالية الجودة وتدعم أخر تقنيات العرض في السوق لكي يحظى المستخدم بتجربة لعب رائعة.

السعر والتوفر في السوق

وتخطط الشركة لإطلاق شاشاتها في السوق بحلول 30 من سبتمبر المقبل، لكن في حال رغبت في إقتناها فعليك أن تعلم أن سعرها 4000 دولار.

مواضيع ذات صلة:

Alienware توفد تحديثات على تصماميم لابتوبات الألعاب M15 وM17


المصدر

The Verge

 

 

التدوينة Alienware تكشف عن أحدث شاشاتها للألعاب بقياس 55 بوصة وسعر 4000$ ظهرت أولاً على عالم التقنية.