مايو 9, 2019 0 Categories أخبار تقنية

Warren Buffett أوّل لعبة من آبل على آيفون منذ سنوات طويلة

Warren Buffett أوّل لعبة من آبل على آيفون منذ سنوات طويلة

ظهر الرئيس التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” في الاجتماع السنوي لشركة “Berkshire Hathaway”، حيث اقترح مازحًا في فيلم قصير أن رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي “وارن بافيت” قد يكون لديه لعبة على آيفون، لكن اتضح أن هذا لم يكن مجرد مزاح، حيث أصدرت شركة آبل لعبة Warren Buffett لهواتف آيفون، والتي تُجسّد شخصية رجل الأعمال في رمي الجرائد مثلما كان يفعل وهو صغير.

والذي يجعل الأمر هامًا، بأن لعبة Warren Buffett تُعدّ أوّل لعبة تصدرها شركة آبل منذ عام 2006، والتي أنشأت فيه لعبتها الوحيدة Texas Hold’em، وبعد ذلك سحبتها من المتجر عام 2011، وبطبيعة الحال هذا لا يُشير بالضرورة لعودة آبل إلى تطوير الألعاب بشكل منتظم.

من ناحيته أيضًا، تبدو اللعبة بسيطة بما فيه الكفاية، أنت تتجول في الحي بينما يتم تشغيل صوتيات، ويمكنك سحب إصبعك إلى أسفل الشاشة لتعيين مسار رحلة، ثم حرر لإرسال صحيفتك وهي تطير نحو الأهداف، وعليك تجنب ضرب الطيور وصناديق البريد.

أخيرًا، ستُلاحظ بأن مطور لعبة Warren Buffett في المتجر سيُنسب إلى “Wildlife Designs”، ولكن شاشة البداية وشروط اللعبة توضّح بأن آبل هي المسؤولة مباشرة، وبالمناسبة اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا وبشكل كامل، لتجربتها انتقل من هنا.

التدوينة Warren Buffett أوّل لعبة من آبل على آيفون منذ سنوات طويلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.