June 4, 2019 0 Categories أخبار تقنية

طرح نظام tvOS 13 بمزايا رؤية عالية تتناسب مع شاشات آبل بدقة 4K

طرح نظام tvOS 13 بمزايا رؤية عالية تتناسب مع شاشات آبل بدقة 4K

واصلت آبل استعراض تحديثاتها لأنظمة التشغيل في مؤتمر المطورين WWDC 2019 وقدمت تحديثًا جديدًا لنظام تلفزيوناتها الذكية، حيث طرحت النسخة tvOS 13 والتي تقدم مزايا أكثر توافقًا مع الطابع الشخصي بحسب تعبير الشركة بجانب توفيره خدمة البث المرئي وخدمة الألعاب التي طرحتهما مؤخرًا.

وقالت آبل بهذا الخصوص: “نظام التشغيل الذي يجعل من Apple TV 4K جهاز الترفيه الأسهل والأكثر توافقًا مع الطابع الشخصي للاستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والصور والألعاب والتطبيقات على أكبر شاشة في المنزل. ومع tvOS 13، يكتسب Apple TV 4K شاشة رئيسة غامرة جديدة، بالإضافة إلى دعم المستخدمين المتعددين الذي يتيح لكل عميل من العملاء الوصول إلى برامجه التلفزيونية وأفلامه ومقاطعه الموسيقية والتوصيات التي تناسب ذوقه؛ كما أنه يدعم آبل آركيد (خدمة الألعاب)، ويوفر دعمًا أكبر لوحدات التحكم بالألعاب؛ ويقدم شاشات توقف جديدة بوضوح 4K HDR تم تصويرها في قاع البحار”.

من جانبه تحدث غريغ جوسوياك، نائب رئيس تسويق المنتجات بشركة آبل: ”إن tvOS هو القوة الدافعة لتجربة Apple TV 4K، وهو يستمر في وضع معايير غير مسبوقة للترفيه المنزلي، فهو يقدم المزيد من الميزات التي تتوافق مع الطابع الشخصي للمستخدمين ليستمتعوا بما يفضلونه من برامج تلفزيونية، وأفلام، وصور، وموسيقى، بالإضافة إلى الدعم الأكبر للألعاب، وشاشات توقف جديدة مذهلة، لتكون تجربة الترفيه التي يقدمها tvOS 13 تجربة كاملة لا ينقصها شيء ويستمتع بها جميع أفراد المنزل”.

ويوفر نظام التشغيل الجديد شاشة عرض مختلفة مع تصميم محسن، وكذلك تطبيق Apple TV الجديد مع خدمة المحتوى المرئي، مع تطبيق الموسيقى Apple Music، بجانب تطبيق خدمة الألعاب أركيد والذي سيدعم وحدات تحكم Xbox وPS4 لتقديم تجربة ممتعة لمستخدمي النظام على خدمة الألعاب.

التدوينة طرح نظام tvOS 13 بمزايا رؤية عالية تتناسب مع شاشات آبل بدقة 4K ظهرت أولاً على عالم التقنية.