مايو 28, 2019 0 Categories أخبار تقنية

لعبة Marvel Super War متاحة الآن كإصدار تجريبي مغلق على أندرويد و iOS

لعبة Marvel Super War متاحة الآن كإصدار تجريبي مغلق على أندرويد و iOS

Marvel Super War هي لعبة MOBA التي تم الإعلان عنها حديثًا من قبل NetEase و Marvel Entertainment والتي تأتي إلى نظامي أندرويد و iOS، وقد دخلت للتو في أول إصدار تجريبي مغلق، على أن تتضمّن الأبطال والأشرار المفضلين لدى الجميع، وستقدم كل شخصية في اللعبة مجموعة متنوعة من القوى لكي يتمكن اللاعبون من الاستفادة منها في القتال.

ويجب أن يعطي مقطع فيديو اللعب أدناه فكرة جيدة عما يجب توقعه من الإصدار التجريبي المغلق من Marvel Super War، من ناحيته يبدأ الاختبار التجريبي المغلق لـ Marvel Super War منذ اليوم حتى تاريخ 10 يونيو وذلك في تايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند.

ويشتريط هذا الإصدار بأن يكون جهازك الأندرويد يعمل بنظام 5.1 فأحدث، ويجب أن يحتوى على معالج من فئة سناب دراغون 410 ومعالج رسومات Adreno 306 على الأقل، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وبمجرد انتهاء النسخة التجريبية، سيتم مسح جميع الخوادم والحسابات.

أخيرًا، ليس هناك أي تفاصيل حول الموعد الرسمي والمؤكد لإطلاق اللعبة على أندرويد و iOS، فضلًا على عدم وجود تفاصيل حول كيفية تحقيق اللعبة للدخل، عمومًا نحن بدورنا سنُتابع الأمور عن كثب وننقل لكم أي جديد حول الموضوع.

التدوينة لعبة Marvel Super War متاحة الآن كإصدار تجريبي مغلق على أندرويد و iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.