مايو 15, 2019 0 Categories أخبار تقنية

تطبيق كاميرا ون بلس يدعم اختصارات عدسة قوقل وأكثر

تطبيق كاميرا ون بلس يدعم اختصارات عدسة قوقل وأكثر

بالأمس وبشكل رسمي تم الإعلان عن هاتف OnePlus 7 Pro، وإلى جانب أنه من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها الآن، فهناك الجديد وتحديدًا على تطبيق الكاميرا الافتراضي، حيث حمل التطبيق رقم إصدار Camera v3.2.91 وهو متوفّر حاليًا بنسخة APK، حيث يُمكِن للذين يحملون هاتف ون بلس أقدم ويعمل بنظام اندرويد 9.0 الاستفادة من ميزاته الجديدة.

والتي أبرزها، تكامل التطبيق مع عدسة قوقل، فضلًا عن تضمينه الآن لأوضاع تمرير شبيهة بالتي موجودة على كاميرا أجهزة بيكسل، بينما واجهة المستخدم الرئيسية لم تتغير، فإن التطبيق الآن يحتوي على بعض الإعدادات المختلطة، من أبرزها اختفاء Smile Capture الذي ربما لا يكون مفيدًا، والتحول من Auto Nightscape إلى اكتشاف محتوى ذكي أوسع.



كما وتحتوي كاميرا OnePlus على أربعة أوضاع قابلة للتبديل بسهولة في الشريط السفلي (فيديو ، صور ، بورتريه، منظر ليلي) ، مع إمكانية الوصول إلى المزيد (بانوراما، تايم لابس، الحركة البطيئة) وذلك عند التمرير لأعلى.

وباستخدام الإصدار الجديد، يمكنك إضافة وإزالة وإعادة تنظيم ما تريد في الشريط، أما فيما يخص التكامل مع عدسة قوقل، فعند الضغط المُطوّل على أي مكان في الشاشة سوف تظهر الرسوم المتحركة ذات الدائرة الملونة، متبوعة بالنتائج، وحتى إذا لم تنقر مع الاستمرار لبدء تشغيل Lens، فستظل تعمل في الخلفية وفي وضع عدم الاتصال (شريطة أن تكون قد مكّنت الإعداد المذكور أعلاه لاكتشاف المحتوى الذكي).

تطبيق كاميرا ون بلس يدعم اختصارات عدسة قوقل وأكثر

أخيرًا تحديث كاميرا ون بلس غير مُدرج على متجر قوقل بلاي، لذلك لن تتمكن من تحديثه من هناك، وبدلًا من ذلك يمكنك الاستعانة بملف الـ APK الخاص بالتحديث وتحميله من هنا، على ان يكون متوافق مع أجهزة ون بلس والعاملة بإصدار أندرويد 9.0 فأحدث.

التدوينة تطبيق كاميرا ون بلس يدعم اختصارات عدسة قوقل وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.